الانتقال الى السيارات الكهربائية لا يجب ان يكون
الانتقال الى السيارات الكهربائية لا يجب ان يكون
مرة واحدة. من بين الخيارات المتعددة للسيارات الكهربائية و أنواعها، يوجد سيارة مناسبة
لك.
Switching to an electrified vehicle doesn't have to be a big step.
With a range of electrification options, there’s a vehicle that's perfect for you.
Mild hybrid, optimising efficiency
قيادة السيارات بتقنية Mild Hybrid هي الطريقة الأسهل للإنخراط بعالم السيارات الكهربائية. حيث أن محرك احتراق داخلي (بنزين) هو المسير للعجلات و هو مصدر الطاقة الرئيسي للسيارة، مع وجود بطارية ليثيوم ثانوية لدعم و مساندة محرك البنزين في الانطلاق، و صعود التلال. الاختلاف الوحيد الملحوظ عن السيارات العادية هو تحسن معدل صرف الوقود مقارنة مع سيارات الاحتراق الداخلي التي لا تحتوي على تكنولوجيا المحركات الهجينة.
Hybrid, a thrilling electrified experience
محرك كهربائي بالإضافة لمحرك
البنزين الرئيسي في السيارة، للاستمتاع بمزايا قيادة السيارات الكهربائية دون الحاجة لإعادة شحن السيارة. نظام تشغيل السيارة يحول بين محرك البنزين و المحرك الكهربائية بطريقة تلقائية، بحيث يختار المحرك الأنسب و الأكثر كفاءة لتشغيل السيارة سواء كان المحرك الكهربائي، أو محرك الاحتراق الداخلي، أو مزيج بين المحركين.
e-POWER, a powerful combination
متعة تجربة قيادة السيارات الكهربائية بالكامل، دون الحاجة للتوقف لشحن المركبة. محرك بنزين يعمل فقط على شحن البطارية الرئيسية مع المحرك الكهربائية الذي بدوره يحرك السيارة. لتكنولوجيا e-POWER صرفية وقود أقل و مصارف تشغيلية أقل مقارنة مع محركات الاحتراق الداخلي التقليدية. و على عكس السيارات الكهربائية بالكامل لا تحتاج لوصل السيارة لإعادة شحن البطارية. لا يوجد جدل حول متعة القيادة، حيث يوفر
لك محرك e-POWER التسارع اللحظي الموجود في السيارات الكهربائية بالكامل.
100% Electric, driving the future
محرك كهربائي بالكامل مع بطارية ليثيوم، لن تحتاج
للوصول لمحطة الوقود. المحركات الكهربائية أقوى، صامتة، ذات كفاءة عالية، و مصاريف تشغيلية قليلة، مع العلم انت تحتاج لإعادة شحن سيارتك، مما يعني وحوب احتساب مسافات السفر الطويلة، و الحاجة لتركيب نقطة شحن منزلية.
نظام عمل السيارات الكهربائية بإختصار
نظام عمل السيارات الكهربائية بإختصار
Our electrified options at a glance
MILD HYBRID |
HYBRID |
e-POWER |
100% ELECTRIC |
|
---|---|---|---|---|
كيف تعمل | محرك بنزين مدعوم ببطارية ثانوية للانطلاق و السير لمسافات طويلة | محرك بنزين و محرك كهربائي يعملان سويا لتزويد السيارة بالطاقة |
مزيج بين محرك بنزين يشحن البطارية و محرك كهربائي يحرك السيارة | يعتمد كليا على محرك كهربائية و بطارية يتم شحنها |
مصدر الطاقة؟ | محرك بنزين | محرك كهربائي+محرك بنزين |
محرك كهربائي | محرك كهربائي |
كيف يتم شحن البطارية | اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل | اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل + محرك الاحتراق الداخلي |
اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل + محرك الاحتراق الداخلي |
يجب ان يتم ايصالها لاعادة الشحن |
هل هي بحاجة للوقود؟ | نعم | نعم |
نعم | لا |
ما هي تجربة القيادة؟ |
مساندة العزم و استجابة سريعة | تسارع و عزم لحظي + قيادة هادءة |
قيادة صامتة و تسارع و عزم لحظي |
قيادة صامتة و تسارع و عزم لحظي |
CO2 انبعاثات | انبعاثات قليلة | انبعاثات قليلة بشكل ملحوظ |
أقل نسبة انبعاثات | لا يوجد انبعاثات CO2 |
متى تعتمد السيارة على المحرك الكهربائي؟ | 0% | 67% |
100% | 100% |
MILD HYBRID |
HYBRID |
e-POWER |
100% ELECTRIC |
|
---|---|---|---|---|
كيف تعمل | محرك بنزين مدعوم ببطارية ثانوية للانطلاق و السير لمسافات طويلة | محرك بنزين و محرك كهربائي يعملان سويا لتزويد السيارة بالطاقة |
مزيج بين محرك بنزين يشحن البطارية و محرك كهربائي يحرك السيارة | يعتمد كليا على محرك كهربائية و بطارية يتم شحنها |
مصدر الطاقة؟ | محرك بنزين | محرك كهربائي+محرك بنزين |
محرك كهربائي | محرك كهربائي |
كيف يتم شحن البطارية | اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل | اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل + محرك الاحتراق الداخلي |
اعادة الشحن من خلال الطاقة من الفرامل + محرك الاحتراق الداخلي |
يجب ان يتم ايصالها لاعادة الشحن |
هل هي بحاجة للوقود؟ | نعم | نعم |
نعم | لا |
ما هي تجربة القيادة؟ |
مساندة العزم و استجابة سريعة | تسارع و عزم لحظي + قيادة هادءة |
قيادة صامتة و تسارع و عزم لحظي |
قيادة صامتة و تسارع و عزم لحظي |
CO2 انبعاثات | انبعاثات قليلة | انبعاثات قليلة بشكل ملحوظ |
أقل نسبة انبعاثات | لا يوجد انبعاثات CO2 |
متى تعتمد السيارة على المحرك الكهربائي؟ | 0% | 67% |
100% | 100% |
Mild hybrid POWER |
e-POWER |
100% Electric POWER |
|
---|---|---|---|
How it works | A petrol engine is supported by a battery during acceleration and cruising | A combination of a petrol engine which charges the battery and an electric motor that turns the wheels | Entirely powered by an electric motor using a battery |
What powers the wheels? | Petrol engine | Electric motor | Electric motor |
How is the battery charged? | Charges while driving through regenerative braking | Charges while driving by the combustion engine and regenerative braking | Must be plugged in to charge |
Does it need petrol? | Yes | Yes | No |
What is the driving experience? | Torque assist with responsive acceleration | Instant torque and a silent drive | Instant torque and a silent drive |
CO2 emissions | Reduced emissions | Minimal emissions | Zero emissions |
أنواع المحركات لدينا
أنواع المحركات لدينا
Our powertrains models
mild hybrid
Hybrid
e-Power
100% Electric
ناقل حركة | محرك | محرك كهربائي | بطارية | محول | مولد |
---|
ناقل حركة | محرك | محرك كهربائي | بطارية | محول | مولد |
---|
ناقل حركة | محرك | محرك كهربائي | بطارية | محول | مولد |
---|
عيش تجربة السيارات الكهربائية
عيش تجربة السيارات الكهربائية
عيش تجربة السيارات الكهربائية
نيسان ليف
سيارة العائلة الكهربائية.
متوفرة بخيارين للبطارية: 40kWh و 62kWh، مع تصميم انسيابي رائع و تكنولوجيا متطورة تزيد من الثقة على الطريق. اكتشف طرق جديدة للقيادة. سوف تندهش
من اداء نيسان ليف.
أريا
الكروس أوفر الكهربائية.
الكروس أوفر الكهربائية أريا مع تكنولوجيا e-4ORCE هي بداية لحقبة جديدة من التجارب السلسة المتكيفة على متن السيارة وخارجها. كلها مغلفة في تصميم خارجي
متطور مستوحى من المستقبل الياباني الخالد.
قشقاي
الكروس أوفر الأكثر حضارة.
الكروس أوفر الأول في فئتها منذ عام 2007، نيسان
قشقاي بقيت مفضلة لدى المعجبين بسبب تقنياتها المتقدمة، والأداء المثالي لسيارة الهاتشباك، والتصميم العملي والمفضل لسيارات متعددة الاستخدامات.
دورة الاستدامة في نيسان
دورة الاستدامة في نيسان
The Nissan sustainability cycle
الإنتاج المستدام
الإنتاج هو أكبر مصدر للانبعاثات لدينا، لكننا نعمل بجد لتقليله. ينتج سقف الطلقة الشمسية في مركز نيسان لقطع الغيار للسيارات في أمستردام 70٪ من احتياجات الطاقة السنوية للمركز، مع إعادة الطاقة الزائدة إلى الشبكة الوطنية.
التوجه نحو سيارات دون انبعاثات
مع بيع أكثر من 500,000 سيارة نيسان ليف في جميع أنحاء العالم، ونماذج جديدة تناسب جميع أنماط الحياة. ستستمر السيارات عديمة الانبعاثات في لعب دور كبير في مستقبل نيسان. نحن اليوم نقيم شراكات مع الحكومات الوطنية والمحلية والشركات الأخرى
والصناعات الأخرى للمساعدة في تأمين البنية التحتية اللازمة لمستقبل خالٍ من
الانبعاثات.
طاقة متجددة
تتمثل إحدى أولوياتنا الرئيسية في جعل دورة حياة السيارة الكهربائية مستدامة من قبل إلى ما بعد عمر السيارة. يتم إعادة استخدام بطاريات نيسان المجددة لتخزين الطاقة في المباني، مثل المنازل التي تعمل بالطاقة الشمسية وملعب جوهان كرويف في أمستردام. وهو الأكبر من نوعه في أوروبا، فهو يخزن ما يكفي من الكهرباء لتشغيل الحي بأكمله حول الاستاد.
اعرف أكثر عن سيارات نيسان
اعرف أكثر عن سيارات نيسان
Discover our full range of cars
الصور و الأوصاف المبينة هي لغرض التوضيح. في بعض الحالات، قد تكون الصور غير متوفرة في السوق الفلسطيني و لا تمثل موديل معين، أو فئة معينة. (مع اختلاف السعر) في حال طلبها.
الأرقام المذكورة و هي بطاريات 40kWh اـ (نيسان ليف) و 62kWh لـ (نيسان ليف e+). و يعتمد وقت الشحن على
عدة عوامل و ظروف، منها نوع الشاحن، درجة حرارة البطارية و درجة حرارة الغرفة الداخلية عند الشحن. يتطلب وقت الشحن السريع المشار إليه استخدام CHAdeMO rapid charger. تم تصميم نيسان ليف لدعم معظم الرحلات في الحياة اليومية ومجهز بوسائل حماية الشحن لحماية البطارية أثناء جلسات الشحن السريع المتكررة في فترات زمنية قصيرة. قد يستغرق للشحن السريع المتتالي وقتًا أطول إذا كانت درجة حرارة البطارية تنشط تقنية حماية البطارية.
تكنولوجيا e-POWER ستكون متوفرة في 2022
للاستفادة من خصائص NissanConnect انت بحجة لحساب من NissanConnect لتسجيل الدخول. أو للاستفادة من الخدمة المجانية فأنت بحاجة لهاتف ذكي يدعم التطبيق، مع وجود شريحة تقدم خدمة البيانات بالاتفاق مع مقدم خدمات الهواتف. فهي تعتمد على مدى تغطية الهاتف.
بعض الخصائص الموجودة تعتمد على فئة السيارة، سواء كانت موجودة بشكل أساسي أو كإضافة. (مع اختلاف السعر)
لإيصال هاتفك الذكي و الاستفادة من خصائص NissanConnect يجب أن تكون السيارة متوقفة بشكل تام. على السائقين استخدام النظام فقط عندما يكون الوضع امنا. من الممكن للتكنولوجيا الجديدة ان تلهي السائق عن الطريق مما قد يؤثر على سيطرة السائق على المركبة.